إنتهت مباراة الفتح الرباطي وأولمبيك آسفي بفوز القرش المسفيوي بهدف للاشيء جاء في الوقت بدل الضائع  في مباراة مملة ورتيبة لم تعرف مستوى جيد من الفريقين برسم الدورة الرابعة التي جرت اليوم الأربعاء بمركب مولاي الحسن بالرباط.

تميزت الجولة الأولى برتابة كبيرة على مستوى أداء الفريقين في غياب الفرص الحقيقية للتسجيل وأيضا التنشيط الهجومي ما جعل الكرة تتمركز في وسط الميدان مع إرتكاب عدة أخطاء أفقدت المباراة حيويتها وما كان مطلوبا من الفريقين، إذ بالكاد تصل الكرة للحارسين محمد أمسيف من جانب الفتح الرباطي ومجيد مختار حارس أولمبيك آسفي.

وإضطر الفتح الرباطي إلى القيام بتغيير إضطراري بعد إصابة مهاجم الفتح الرباطي موهوب الذي إعتمد عليه المدرب أمين بنهاشم أساسيا لكن الإصابة لم تسعفه ليكمل المباراة فحل مكانه رضا هجهوج في الدقيقة 17 من الشوط الثاني.

سيناريو المباراة ظل على حاله إنكماش من الفريقين في الدفاع خوفا من أي مفاجأة ما جعل اللاعبين يمررون الكرة فيما بينهم بكثير من الإرتياح.

الدقيقة 24 أولمبيك آسفي يتحصل على ضربة خطأ لم تعط أي جديد ليستكمل اللقاء بنفس الأداء مع إمتلاك الكرة بنسبة كبيرة من أولمبيك آسفي لكنه لم يكن يستثمرها بشكل جيد.

ومع مرور الدقائق إزدادت الرتابة مع غياب الفرص الحقيقية للتسجيل، لتظل الكرة في الوسط مع إرتكاب الأخطاء والأخطاء في التمرير وكأننا أمام مباراة إعدادية.

وجاءت أبرز فرصة للتسجيل للفتح الرباطي في الدقيقة 40 عندما تحصل على ضربة خطأ نفذها المهدي قرناص لكن صومايلا لم يحسن التعامل مع هذه المحاولة ليضيع هدف محقق للفتح الرباطي.

وعاد الفتح الرباطي في الدقيقة 42 عن طريق سومايلا مرة أخرى لكن الحارس مجيد مختار كان في المكان المناسب لتنتهي الجولة الأولى بالبياض.

مع بداية الشوط الثاني تمنينا أن نشاهد أسلوبا آخر لكن ظل البطء هو شعار الدقائق الأولى.

الدقيقة 53 الحكم نورالدين الجعفري يعلن عن ضربة خطأ لأولمبيك آسفي على مقربة من منطقة العمليات بعد إسقاط اللاعب حمزة خابا من رضا هجهوج تكلف بتنفيذها اللاعب العامري لكنه بدون تركيز سدد فوق المرمى.

الدقيقة 60 ستعرف طرد كريم بنعريف لاعب الفتح الرباطي الذي تدخل بخشونة في حق مجيد مختار الذي لولا الألطاف الإلهية لتعرض لمكروه، ليواصل الفتح الرباطي المباراة منقوصا من لاعب ما إضطر بنهاشم إلى القيام بالتغغير أخرج جينيور وأدخل موباريك.

إستمرت الرتابة في الجولة الثانية حتى الدقيقة 83 القرش يتحصل على ضربة خطأ جانبية نفذها العامري لم تعط أي جديد.

الدقيقة 88 أتيحت فرصة حقيقية للتسجيل لفائدة أولمبيك آسفي الذي ضغط بقوة لكن محمد أمسيف تمكن من التصدي لتسديدة قوية من الخلوي الذي كاد أن يفتتح حصة التسجيل.

وأضاف الحكم الجعفري أربع دقائق كوقت بدل الضائع عرفت تسجيل هدف قاتل لأولمبيك آسفي من نيران صديقة بواسطة اللاعب القاسمي ضد مرماه وتنتهي المباراة بفوز القرش لتتعقد وضعية الفتح الرباطي.