إنتهت مباراة سريع وادي زم وشباب المحمدية بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء برسم الدورة الرابعة من منافسات البطولة الإحترافية.
مع إنطلاق المباراة تمت قراءة الفاتحة على روح المشمولة برحمة الله صاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مليكة تغمذها الله بواسع رحمته.
تميزت الجولة الأولى بغياب الفرص الحقيقية للتسجيل، حيث ظلت الكرة في غالب الأحيان في وسط الميدان، إذ إنتظرنا حتى الدقيقة 21 حيث قام شباب المحمدية بأول تهديد عن طريق محمد المرابيط الذي سدد قذيفة صاروخية تدخل على إثرها الحارس المهدي وايا بنجاح.
ورد عليه مهاجم سريع وادي زم نونغي موكي بهجمة في الدقيقة 22 لكن مضايقة الدفاع حال دون أن يسجل الهدف.
ظل إيقاع الجولة الأولى رتيبا في غياب الفرص الحقيقية للتسجيل، حتى الدقيقة 45 حيث ستتاح فرصة لشباب المحمدية لم يتم إستثمارها بشكل جيد، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أتيحت فرصة للاعب نونغي موكي لكنه ضيعها لتنتهي الجولة الأولى بالبياض.
خلال الجولة الثانية ظل إيقاع المباراة رتيبا بدون محاولات حقيقية للتسجيل من كلا الفريقين، حيث تمركزت الكرة في وسط الميدان مع إرتكاب أخطاء كثيرة أعلن عليها الحكم.
 إنتظرنا حتى الدقيقة 75 ستتاح فرصة لسريع وادي زم عن طريق بوماسي بضربة مقص لم تحمل جديدا لتستمر المباراة بلا بناءات هجومية وبصراع تكتيكي صارم بدون تنشيط هجومي حيث ظل الحارسان في راحة تامة.
وبالرغم من التغييرات التي أقدم عليها المدربان الحدومي وفاخر إلا أن المستوى ظل رتيبا، وكأن الفريقين معا كان يرضيان بالتعادل.
لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي وهو أول تعادل لسريع وادي زم بعد ثلاث هزائم متتالية، وثاني تعادل للشباب بعد الهزيمة الماضية والفوز الأول في البطولة.