تعادل المغرب الفاسي أمام الفتح 1-1 في الدورة الثالثة بالبطولة الاحترافية، وكان واضحا أن وضعية الفريقبن لا تسمح بتسجيل أي نتيجة سلبية، ذلك أن المغرب الفاسي له خسارة وتعادل، نفس الحصيلة للفتح، لذلك سيطر على البداية  الحذر ، ولم يغامر أي طرف واقتصرت المحاولات على بعض التسديدات من بعيد من كلا الفريقين، لكن دون أن تهدد مرمى الحارسين.
وفاجأ يوسف ليموري  الحارس آيمن مجيد من تسديدة من بعيد وسجل على إثرها الهدف الأول للفتح في الدقيقة 20، وحاَول الفريق الفاسي الردّ على هذا الهدف من بعض المحاولات غير أنها افتقدت للتركيز.
وكانت أبرز محاولات المغرب الفاسي من أجراي، الذي توصل بالكرة في مربع العمليات، وسدد في يد الحارس محمد أمسيف، لينتهي هذا الشوط بتقدم الفريق اازائر.
وضغط المغرب الفاسي في الشوط الثاني.  واستغل تراجع الفتح الذي اعتمد على خطة دفاعية، وتألق أمسيف حيث تصدى لعدة محاولات من التسديد من  من لفقيه وأجراي ، قبل أن تأتي الدقيقة 73 عندما تمكن الفريق الفاسي من تسجيل هدف التعادل بواسطة ياسين الرامي من رأسية مركزة.
واستمر المغرب الفاسي في ضغطه حيث تمكن من السيطرة علي الإيقاع وكان الأكثر تهديدا،  من ديمبا كامارا وأجراي، واستمات الفتح للحفاظ علي التعادل الذي انتهت به هذه المباراة، ويملك المغرب الفاسي في رصيده نقطتين وهو نفس عدد نقاط الفتح.