قبل أيام قليلة ، نزل جواد يميق إلى مرآب يضع فيها سيارته  في بلد الوليد ، ووجدها قد تعرضت للخدش والاعتداء الوحشي لاطاراتها مع عبارة مكتوب فيها بالخدس "ارحل الان" ،وفورا ، تقدم الدولي المغربي بشكاية للحدث الذي تعرض له نفسيا من خلال  ما حدث اساسا لسيارته  حسب ما نشرته اليوم صحيفة الماركا . وكان الدولي المغربي قد استدعي لمباراة سرقسطة الجمعة الماضية ، ولعب تفاصيل 25 دقيقة من الفوز الذي حققه فريقه في المباراة وبهدفين دون رد ، وبعدها اصيب الدولي المغربي بالاحباط وتأثر بما حدث له نفسيا بمعية اسرته لدرجة انه غاب عن حصة يومه الاربعاء .

وقالت الصحيفة ايضا، انه من الناحية الرياضية فمستقبل جواد يميق يظل مجهولا في الوقت الذي يؤكد فيه بلد الوليد ان سلوك جواد خلال هذا الصيف لم تشبه شائبة لدرجة انه كان رائعا على مستوى احترافيته.

ADVERTISEMENTS

ويذكر ان فريق بوردو الفرنسي قدم عرضا ماليا يقدر بمليوني اورو من اجل الاستفادة من خدماته، وهو يرفضه بلد الوليد حيث يضاعف نظام باتشيتا أهمية التبادلات ويشعر بلد الوليد ايضا أن يميق يمكن أن يقدم أداءً جيدًا في الفريقين الاول والثاني  ، مع التفكير في العودة إلى الفريق الاول، هذا في الوقت الذي تلقى فيه اليميق أيضًاعروضا مالية من المملكة العربية السعودية ،الا ان الدولي المغربي  يعطي الأولوية للسعي للاستمرار تنافسيا على أعلى مستوى باوروبا .