أكدت مصادر اعلامية فرنسية " فوت ميركاطو " أن فريق باري سان جيرمان حسم بالفعل مع اللاعب المغربي الدولي اشرف حكيمي على بنود عقده. ومن المتوقع أن يوقع لمدة خمس مواسم مقابل راتب يقدر بـ 10 ملايين أورو في الموسم الواحد ، وكان حكيمي  ينتظر اتفاقًا بين الناديين للسفر إلى باريس . ووفا للصحيفة  ، يبدو أن الاتفاق المتوقع بين قادة الناديين الباريسي والنيرازوري يقترب من التوقيع .

وفي نفس الوقت الذي قدم فيه مسؤولو باريس سان جيرمان عروضًا لكسر الجمود ، عرض تشيلسي  ضم بعض لاعبيه في الصفقة ، وهو ما رفضه إنتر ميلان لحسن الحظ. ولم يكن أمام باريس سان جيرمان خيار آخر سوى تحسين عرضه وهذا ما تم فعله مع العرض الجديد المقدّر بـ 70 مليون أورو .

ADVERTISEMENTS

وقالت الصحيفة أن اقتراح الباريسيين الأخير، حتى لو كان قريبًا من 80 مليون أورو التي طلبها إنتر ميلانو ، لا يعتبر بعد أن القضية قد أغلقت. بل ينتظر أبطال إيطاليا عرضًا نهائيًا من باريس سان جرمان في الساعات أو الأيام القادمة قبل التحقق من صحة تذكرة خروج أشرف حكيمي من تشكيلتهم .ويدرس ليوناردو المدير الرياضي لباري سان جيرمان  وقادته مسألة البادرة الإضافية التي سيتم إجراؤها قريبًا جدًا.

ويدرك "فوت ميركاطو" أن قضية الظهير الأيمن المغربي اشرف حكيمي، ستنتهي بحلول يوم الأحد. لذلك يمكن للاعب أن يصل بالفعل إلى باريس يوم الاثنين تقريبًا للخضوع لفحصه الطبي قبل توقيع عقده.