بدأ الجيش الملكي من الآن يفكر في انتدابات الموسم المقبل، خاصة أنه يراهن على رفع سقف طموحاته والمنافسة بدرجة أكبر على الألقاب،. ووضع في مفكرته لاعبا من فريق سيمبا التنزاني، حيث استغل  المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك تجربته التدريبه للفريق ومعرفته بإمكانيات اللاعب الذي يلعب في الهجوم، وهو ما قد يسهل المفاوضات َلجلبه من الفريق التنزاني الذي أحرز معه فاندنبروك لقب البطولة التنزانية وكذا الكأس المحلية كما اهله هذا الموسم لدور المجموعات لكأس عصبة أبطال إفريقيا قبل مغادرته.
ومعلوم أن الجيش يملك 4 لاعبين أجانب وهم بورغيس من الرأس الأخضر وكنادو من كوت ديفوار وطونغارا من مالي وبانغالا من الكونغو، علما ان عقد طونغارا ينتهي هذا الصيف، وينتظر أن لا يمدد عقده مع الفريق العسكري.
وجري تنسيق بين فاندنبروك والمكتب المسير على أن تكون الإستفادة أكثر من الإنتدابات التي سيقوم بها الفريق على لمستوى اللاعبين الأجانب، ليكونوا أكثر فعالية وعطاءا من اللاعبين المحليين، وبإمكانهم تحقيق الإضافة. 
وفي سياق آخر سيعرف الفريق رحيل مجموعة من اللاعبين بعد نهاية الموسم، خاصة الذين لم يقدموا الإضافة المرجوة للفريق ولا يدخلون في مفكرة المدرب فاندنبروك، حيث يسعى لتطعيم مجموعته بلاعبين لهم مستوي جيد وقادرين على تحقيق الإضافة.