يواجه اليوم السبت 22 ماي في الساعة الخامسة بعد الزوال المغرب الفاسي فريق الدفاع الجديدي برسم الدورة 19 من منافسات البطولة الإحترافية، والفريقان معا بحاجة لنقاط المباراة لتصحيح وضعيتهما على مستوى الترتيب العام وخاصة الدفاع الجديدي الذي يوجد في المركز 14 برصيد 18 نقطة ومازال متواجدا بالمنطقة المكهربة، غير الفوز قد تتغقد الأمور بالنسبة له.

المغرب الفاسي يبحث عن طوق النجاة

يتواجد المغرب الفاسي في المركز الثامن برصيد 22 نقطة تحصل عليها من 4 إنتصارات و10 تعادلات و 4 هزائم، ويتطلع إلى الفوز في مباراته ضد الدفاع الجديدي بقيادة المدرب التونسي الجديد فتحي جبال الذي يعول عليه لإخراج الفريق من الوضعية التي عاشها في الدورات الماضية علما أن المدرب المؤقت عزيز السليماني كان قد قاد الفريق بشكل جيد.

ADVERTISEMENTS

المغرب الفاسي خلال الدورات الخمس الأخيرة حقق فوزين وتعادل ومني بهزيمتين، ما يعني أنه من أصل 15 نقطة تحصل على 7 نقاط.

الدفاع أمام المدفع

الدفاع الجديدي يوجد في وضعية غير مطمئنة بالمرة، فهو يوجد في المركز 14 برصيد 18 نقطة، وغير الفوز على المغرب الفاسي فإنه سيجد نفسه أمام مصير مجهول لا قدر الله قد يصبح من المهددين بالنزول للقسم الثاني.

ADVERTISEMENTS

خلال الخمس دورات الأخيرة حقق الدفاع الجديدي فوزين وخسارتين وتعادل واحد، إذ من أصل 15 نقطة تحصل على 7 نقاط، وهو يتساوى مع المغرب الفاسي رقميا في الخمس دورات الأخيرة.