عجز نهضة بركان في تحقيق الفوز وهو يستقبل سريع وادي زم في المباراة التي جرت اليوم برسم الدورة 18 من منافسات البطولة الإحترافية بعد أن سجل  محسن ياجور في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني هدفا رفضه الحكم الكشاف لوجود حالة تسلل عندما عاد الحكم الكشاف لغرفة " الفار".

وتميز الشوط الأول بمناوشات من سريع وادي زم الذي إنطلق ضاغطا من أجل إرباك نهضة بركان الذي كان يلعب بحذر كبير حتى لا يباغثه السريع بهدف قد يبعثر أوراقه.

مع بداية الشوط الأول وبالضبط في الدقيقة الأولى و35 ثانية كاد حيبور أن يفتتح حصة التسجيل على إثر زاوية وبضربة رأسية كاد أن يباغث الحارس زهير العروبي.

ومرة أخرى عاد عصام البودالي الذي كان نشيطا في الجولة الأولى أن يسجل في الدقيقة التاسعة بعد تسديدة قوية حولها يوسوفا دايو للزاوية.

وعاد مرة أخرى سريع وادي زم ليبحث عن الهدف وهذه المرة عن طريق بلال ميكري الذي سدد من خارج منطقة العمليات في الدقيقة 23 لكن الكرة مرت محاذية للقائم الأيسر.

أول تهديد للنهضة البركانية جاء في الدقيقة 24 عن طريق ضربة خطأ فوق خط منطقة العمليات نفذها زيد كروش لكن كرته مرت فوق المرمى، ويضيع البودالي هدفا محققا في الدقيقة 26 عندما توغل داخل منطقة العمليات من دون رقابة لكن بدون تركيز يضيع المحاولة.

خلال الشوط الثاني إستمر نفس الإيقاع، وظلت الكرة متمركزة في وسط الميدان حتى الدقيقة السبعين حيث أقدم بنعلي على بعض التغييرات التي أعطت أكلها من خلال المحاولات التي أتيحت للبدلاء.

الدقيقة 65 يوسوفو دايو يسجل هدفا بضربة رأسية لكن الحكم الكشاف رفضه لوجود حالة تسلل.

وضغط نهضة بركان بقوة وكاد المقدم أن يفعلها بضربة رأسية في الدقيقة 71 لكن الحارس المهدي وايا تعملق وسيتعملق في الدقيقة 75 عندما تصدى لكرة محسن ياجور.

وفي الدقيقة 84 سدد دايو بقوة لكن حمزة حجي حولها للزاوية.

وإنتظرنا حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ليسجل البديل محسن ياجور الهدف الأول الذي لم يحتسبه الحكم الكشاف لوجود خطأ في منطقة العمليات لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.