إستطاع رشيد الأندلسي الرئيس الجديد للرجاء البيضاوي خلفا لجواد الزيات المستقيل، إقناع الظهير الأيمن الواعد عبد الإله مدكور بتجديد عقده وفق شروط جديدة بهدف تحصينه من أطماع بعض الأندية التي حاول مسؤولوها إستغلال ثغرة في عقده القديم للتعاقد معه. 
ومن المنتظر أن يكون قد وقع على العقد الجديد يوم أمس الأربعاء، مباشرة بعد انتهاء المفاوضات التي جمعت بين الرئيس الأندلسي ومدكور ووكيل أعماله. ليكون بذلك المكتب المسير الجديد للرجاء البيضاوي قد حصن عقد لاعبه الشاب من أطماع الأندية التي كان مسؤولون يتربصون به، وتمكين اللاعب من التركيز على مستقبله داخل القلعة الخضراء. 
وفي نفس السياق، فتح كذلك الرئيس رشيد الأندلسي باب المفاوضات مع اللاعبين الدوليين في صفوف المنتخب الوطني للشباب، سبول والدريوش بالإضافة إلى الظهير الأيسر أسامة سوكحال الذي كسب رسميته على حساب الكاميروني فابريس نغاه وعبد الجليل اجبيرة. 
وللتذكير فعبد الإله مدكور يعد ربحا كبيرا للفريق الأخضر، بعدما نجح في لعب المباريات الأربع الأولى من بطولة الموسم الحالي إلى جانب مباراة الذهاب من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية أمام تونغيت السينغالي. وذلك بعدما قدم اداء مميزا خلال كل المباريات التي خاضها، ونجح في ملء الفراغ الذي تركه زميله عمر بوطيب في الرواق الأيمن.