صادق اعضاء المكتب المسير لنادي المولودية الوجدية لكرة القدم، يوم الخميس 24 دجنبر 2020 على التقريرين الأدبي والمالي، وعلى نقط أخرى تضمنهما جدول أعمال الجمعين العادي والاستثنائي، و الذي تم عقدهما عبر تقنية التواصل عن بعد، بحضور 24 منخرطا من اصل 35 منخرط.
وكان الرئيس محمد هوار قد افتتح هدا الجمع بكلمة مقتضبة ركز من خلالها على المشاكل التي عاشها الفريق مع بداية هدا الموسم، والتي كانت لها عواقب وخيمة على السير العادي للفريق، كما تطرق في معرض كلمته إلى النزاع الذي حصل بين المدرب وسائق الحافلة، وقال " استمعنا في المجلس التأديبي إلى السائق، وننتظر مثول عبد السلام وادو، وسنتخذ بعد ذلك القرار المناسب" حسب تعبيره.
هذا، بعد مناقشة التقريرين الأدبي والمالي، الذي كشف ان الفريق يعيش عجزا ماليا، قد يكون له تأثير على النتائج، والذي فاق 2.8 مليار سنتيم... ، ومن خلال التقرير  المالي الدي تلاه امين المال ، بلغت مداخيل فريق المولودية الوجدية  41991159 درهم فيما وصلت المصاريف 31472145 درهم، وتمت المصادقة عليهما بالإجماع ، وخلال الجمع العام الاستثنائي و بعدما قدم اربعة اعضاء استقالتهم تم التفويض للرئيس باختيار وتشكيل المكتب الإداري...
وعكس ما كان منتظرا، يرى متتبعون للشأن الرياضي ان الامور لا زالت غامضة ، خاصة وان الجمع العام ، لم يحسم بشكل جدي لما يقع لفريق المولودية خاصة على مستوى النتائج ومشكل المدرب وادو.