دخل نادي فناربخشة التركي في مفاوضات متقدمة مع الدولي الألماني مسعود اوزيل , لاعب أرسنال الانجليزي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد استبعاده من لائحة الفريق اللندني مطلع الموسم الحالي, حسب صحيفة "بيلد الالمانية" التي أكدت أن اللاعب دخل رسميا ضمن اهتمامات الفريق التركي في الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن مسؤولي النادي التركي, قد طاروا "سرا" إلى لندن واجتمعوا مع أوزيل للاتفاق على انتدابه مجانا الصيف المقبل بعد نهاية عقده مع أرسنال .

وذكرت الصحيفة لألمانية أن انتقال أوزيل لن يتم في يناير المقبل وإنما في الصيف بشكل مجاني" موضحة" أن أوزيل طالب بتقاضي راتب سنوي مع فنربخشة يبلغ 8 ملايين اورو , وهو أقل من نصف رابته مع أرسنال و المقدر ب 21 ملين اورو تقريبا .

ADVERTISEMENTS

وأفاد تقرير الصحيفة, ان كوش رئيس نادي فناربخشة التركي قال لاوزيل في نهاية الاجتماع " سنراك في يونيو في إشارة إلى إتفاق الطرفين" .

وينحدر أوزيل (23 عاما ) من عائلة تركية مهاجرة إلى ألمانيا التي ولد بها, لكنه لم يلعب أبدا في بلده الأصلي تركيا .

ويذكر, أن ارطيطا مدرب أرسنال كان قد قام باستبعاد أوزيل من لائحة الفريق المشارك في منافسات البطولة الانجليزية هذا الموسم , ما حرم أوزيل من لعب أي دقيقة مع تشكيلة "المدفعجية "في إي منافسة لغاية اليوم .

ADVERTISEMENTS

ويتواجد أوزيل في أرسنال منذ انضمامه إليه قادما له من ريال مدريد صيف 2013 مقابل 47 مليون اورو .