حقق الوداد البيضاوي، ثاني إنتصار له في بطولة هذا الموسم، بعدما تجاوز عقبة الدفاع الحسني الجديدي، بهدف لصفر سجله أيوب الكعبي ،بملعب العبدي بالجديدة،برسم الدورة 2 من البطولة الوطنية "إينوي".
وجاء الصدام بين الفريق الأحمر، وأبناء الجديدة مثيرا ومشوقا في الوقت الذي شهدت صراعا كبيرا في خط الوسط، بعدما حاولت كتيبة فوزي البنزرتي السيطرة عليه، قبل أن تجد صعوبة في اختراق دفاع أصحاب الأرض. 
الوداد إفتتح حصة التسجيل في الدقيقة 31،ليرد عليه فرسان دكالة بهجومات مسترسلة قادها من الجهة اليمنى عبد الفتاح حدراف، الذي وجد في الكثير من المناسبات صعوبة في إختراق دفاع الفريق البيضاوي من أجل الوصول لمرمى التكناوتي، لتتوالى دقائق المواجهة ليسجل الدهبي هدفا الغاه حكم المباراة بداعي التسلل. 
وحصل الوداد في الدقيقة 76 على فرصة واضحة بعد مرتد قاده الليبي مؤيد اللافي، الذي مرر لزميله الكعبي الذي عجز عن هز شباك الحارس برحو،لتستانف المواجهة باقحام البنزرتي للاعب خط الوسط سايمون مسوفا لمنح بعض الاستقرار لخط وسط الوداد، لمنع تسربات أصحاب الأرض، مقابل ذلك عحز الكعبي في أكثر من مناسبة عن إرباك دفاع الدفاع الحسني الجديدي رغم الفراغات التي تركها الفريق المحلي،الذي اعتمد كثيرا على تحركات لاعبه قرناص، الذي وجد صعوبة كبيرة في اختراق دفاع الوداد الذي حصن مناطقه لتأمين الإنتصار.