سقط الجيش الملكي في ثاني مباراة له في البطولة الإحترافية عندما مني بالهزيمة في المباراة التي جمعته بالمغرب التطواني بحصة ثلاثة أهداف لهدفين التي إحتضنها مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

تميز الشوط الأول بندية كبيرة من الفريقين لكن الأفضلية كانت للجيش الملكي الذي خلق العديد من الفرص أبرزها محاولة زكرياء فاتي الذي توغل داخل منطقة العمليات  وسدد فأخطأت الكرة الإتجاه، ليتواصل الضغط العسكري هذه المرة عن طريق محمد فكري الذي سدد أمام شباك فارغة وأمام إستغراب المدرب عبد الرحيم طاليب لتضيع على الجيش الملكي هذين المحاولتين الحقيقيتين للتسجيل.

إنتظرنا حتى الدقيقة 29 حيث سيتمكن الجيش الملكي من إفتتاح حصة التسجيل عن طريق أيمن الشباني الذي توصل بكرة من زاوية.

ADVERTISEMENTS

بعد هذا الهدف تحركت العناصر التطوانية بحثا عن هدف التعادل وتأتى له ذلك في الدقيقة 40 عن طريق هشام الخلوة.

خلال الشوط الثاني ستتحرك المباراة وسيتحصل الجيش الملكي على ضربية جزاء في الدقيقة 58 تكلف بتنفيذها رضا سليم الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني للجيش الملكي بعد أن عاد الحكم إلى غرفة الفار للتأكد من صحة ضربة الجزاء.

وسيفاجئ المغرب التطواني الجيش الملكي بهدف في الدقيقة 70 عن طريق المهاجم النيجيري طوني إيدجوماريجوي.

ADVERTISEMENTS

الدقيقة 87 الحكم جلال جيد يعلن عن ضربة جزاء لصالح المغرب التطواني بعد عرقلة الخطير طوني الذي تكلف بتنفيذها اللاعب نفسه معلنا عن الهدف الثاني للمغرب التطواني لتنتهي المباراة بفوز المغرب التطواني الذي يسجل أول فوز له في البطولة والهزيمة الثانية على التوالي للعساكر.