وأضافت الصحيفة أن والد ليونيل ميسي سيتواجد هذا الصيف في ميلانو لحسم انتقال البرغوث الأرجنتيني إلى أحد أندية الدوري الإيطالي. 

وفي أوائل أغسطس المقبل، سيحصل خورخي والد ميسي على شقة في منطقة في العاصمة اللومباردية، وذلك من أجل التفاوض حول مستقبل نجله. 

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن والد ليونيل ميسي سيتواجد في ميلانو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لحسم انتقال النجم الأرجنتيني إلى الدوري الإيطالي.

ADVERTISEMENTS

وكان ليونيل ميسي قد تمرد على إدارة برشلونة احتجاجًا على الطريقة التي يدار بها النادي خلال الفترة الأخيرة وخاصة بعد إقالة إرنستو فالفيردي.

وحول ذلك، ذكر راديو راي الإيطالي ونقلت توتو ميركاتو ذلك أن ليونيل ميسي أصبح على أعتاب الدوري الإيطالي في الوقت الحالي.  

ويعد إنتر المرشح الأول لضم النجم الأرجنتيني، ليصبح ميسي قريبًا من الاستجابة إلى تحدي رونالدو والانتقال إلى الدوري الإيطالي لمواصلة المنافسة بين الثنائي.

ADVERTISEMENTS

وسيكون النظام الضريبي الجديد في إيطاليا فرصة لانتقال ميسي، حيث أن صافي الـ 30 مليون يورو والذي هو راتبه في برشلونة يكلف خزائن النادي حوالي 60 مليون يورو بسبب النظام الضريبي في إسبانيأ، ولكنه سيكلف أي نادي إيطالي حوالي 39 مليون يورو فقط بسبب النظام الضريبي الجديد.

يذكر أن عقد ليونيل ميسي ينتهي مع برشلونة في صيف العام 2022، كما يمتلك النجم الأرجنتيني بندًا في عقده يسمح له بالانتقال إلى أي نادٍ خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية في حال أراد ذلك.