تمكن النهضة البركانية من تحقيق فوز مهم وثمين خارج الميدان على حساب الجيش الملكي بهدف للاشيء برسم الدورة العاشرة من منافسات البطولة الإحترافية.
وكانت المباراة في جل تفاصيلها مثيرة للغاية لكونها كانت تكتيكية جدا، ما جعل البناءات الهجومية غنية لم يتم إستغلالها بشكل جيد خاصة من جانب الجيش الملكي الذي ضيع العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل.
خطورة الفريقين كانت تأتي من الضربات الثابتة بحكم أن المباراة كانت مضغوطة من الناحية التكتيكية، وكاد النمساوي في الدقيقة السادسة أن يفتتح حصة التسجيل عن طريق ضربة خطأ نفذها مرت قريبا من مرمى الحارس باعيو، وفي الدقيقة 14 كاد حمادة لعشير أن يفعلها لكن باعيو كان في المكان المناسب.
إنتظرنا حتى الدقيقة 30 أتيجت فرصة حقيقية للتسجيل للنهضة البركانية عن طريق باتريك كادو الذي ضيع ببشاعة.
خلال الشوط الثاني ضغط الجيش الملكي بقوة بحثا عن هدف السبق وكاد أن يتأتى له ذلك في الدقيقة 48 عندما إرتطمت الكرة بالقائم الأفقي ثم في مرة ثانية ترتطم الكرة بالقائم الأفقي بعد محاولة الجيراري.
وتأتي الدقيقة 54 هجمة من الجهة اليمنى قادها جوزيف الذي مرر نحو زميله حمزة بودالي الذي كان في وضعية جيدة لكنه فشل في التسجيل بعد تدخل جيد من الحارس زهير العروبي.
وبعد أخد ورد سيتمكن النهضة البركانية من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 62 عندما مرر النمساوي نحو المعترك وضربة رأسية لزيد كروش باعيو تدخل بنجاح لكن الكرة تجد أمامها علاء الدين أجراي الذي أسكن الكرة في الشباك معلنا عن أولى أهداف المباراة.
ظلت المباراة تسير على هذا الإيقاع ولم يفلح الجيش الملكي من الوصول للحارس زهير العروبي برغم أن الحكم أضاف أربع دقائق كوقت بدل الضائع، في الوقت الذي ضيع فيه الزغودي هدفا محققا عندما كان وجها لوجه مع الحارس باعيو حيث مني الجيش بالهزيمة الثانية على التوالي في حين سجل النهضة البركانية الفوز الثاني على التوالي.