حرص مسؤولو شباب بلوزداد الجزائري على مشاركة الزاكي بادو إحتفاله بوصوله ل 60 سنة، وذلك في المباراة التي جمعت فريقه الدفاع الجديدي بالفتح الرباطي والتي إنتهت متعادلة.
الزاكي بادو الذي يعتبر من أساطير كرة القدم المغربية لكون التاريخ يحتفظ له بإنجازات خالدة سواءا مع المنتخب الوطني عندما كان حارسا له وعميده أيضا وحتى عندما أصبح ناخبا وطنيا عندما قاد المنتخب الوطني عام 2004 لنهائي كأس إفريقيا ومنذ ذلك التاريخ لم يتمكن أي مدرب الوصول لهذه المحطة.
مسؤولو شباب بلوزداد الجزائري أوفدوا بعثة إلى الرباط وقدموا تذكار العرفان والوفاء لهذا الرجل الذي قادهم إلى التتويج بلقب كأس الجزائر أمام أعتد الأندية الجزائرية، وأبلغوه خالص التحية والتهاني من كل مكونات الفريق وهو يحتفل بعيد ميلاده الستين.
وقد أبدى الزاكي بادو فرحة كبيرة وسعادة فائقة وهو يتلقى التهاني في عيد ميلاده من الذين حضروا مباراة الفتح والدفاع وكانت أجمل مفاجأة للزاكي مشاركة نجلته أفراحه عندما قدمت له باقة ورد في المباراة.
بدورنا نهنئ الناخب الوطني السابق الزاكي بادو الذي إحتفل به أيضا الإتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" كأسطورة تاريخية في كرة القدم ونتمنى له حياة مليئة بالسعادة ومواصلة المشوار لتحقيق مزيد من المكتسبات للكرة المغربية.