يبدو أن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان سيعود لتولي المهمة الفنية لفريق ريال مدريد الإسباني خلال الساعات المقبلة، خلفا للأرجنتيني سانتياجو سولاري، مدرب الفريق الحالي.

ووفقًا لبرنامج «شيرينجيتو» وعدة مصادر إسبانية أخرى، فسيتم الإعلان عن إقالة سولاري وتعيين زيدان بعد اجتماع مجلس الإدارة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

فيما أشارت إذاعة «كادينا كوبي» أن إدارة نادي ريال مدريد ستعلن عودة زيدان غدا الثلاثاء، من يستهل تدريباته مع الفريق، فيما سيخرج سولاري مساء اليوم في مؤتمر صحفي معلنا رحيله.

وأضاف الصحفي الموثوق خوسي لويس سانشيز أن هناك حالة دهشة وفرح بين اللاعبين داخل أروقة النادي بسبب عودة زيدان، الأمر الذي كان بمثابة دفعة نفسية كبيرة للمجموعة بشكل عام.

وكانت إذاعة «أوندا ثيرو» هي الأخرى قد أجمعت مع باقي المصادر أن زيدان سيتواجد في تدريبات الفريق الملكي الثلاثاء المقبل رفقة جهازه المعاون.

ووفقا لشبكة «آل بايس» في تقرير لها صباح اليوم الإثنين، فإن زيدان يرفض العودة لصفوف ريال مدريد خلال الفترة الحالية، لكنه يدرس الأمر للتواجد بداية من يونيو المقبل، إذ إن الظروف والأجواء التي يمر بها الفريق حاليا لا يريد الانخراط بداخلها.

ويعاني فريق ريال مدريد خلال الفترة الحالية كثيرا على كل الأصعدة، إذ خرج الملكي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من الدور ثمن النهائي على يد أياكس الهولندي بفضيحة، وكان الخروج من الكأس المحلي على يد برشلونة قد سبق ذلك، فيما ابتعد عن صدارة الدوري بفارق 12 نقطة، والأهم من ذلك ما يحدث داخل غرفة خلع الملابس من أمور تخص رحيل مدرب الفريق الحالي سانتياجو سولاري.

واستطاع فريق ريال مدريد تحقيق فوز عريض بأربعة أهداف لهدف على بلد الوليد في المباراة التي جمعت كلا الفريقين، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ونشرت الصفحة الرسمية لصحيفة «فرانس فوتبول» الفرنسية منذ قليل صورة للنجم الفرنسي مرفقة معها كلمات «العودة العظيمة».