وقع الزاكي على أهم انتصار له هذا الموسم بعدما قاد الدفاع الجديدي لثلاث نقاط لا تشبه غيرها أمام اتحاد طنجة ناديه السابق وعلى ملعبه في مباراة عن الدورة 19 من البطولة الاحترافية بفضل ثنائية الطنزاني سايمون مسوفا في الشوط الاول وبالضبط في الدقيقتين 2و29.
ففي مباراة حملت من توابل الإثارة الشيء الكثير بسبب تبادل طاليب والزاكي الأدوار على رأس العارضة التقنية للفريقين،نجح فارس دكالة من امتصاص حماس المحليين مبكرا بفضل هدف مسوفا الذي أربك كليا حسابات فارس البوغاز الذي لعب برعونة وبدا مضغوطا ومتسرعا ليهدر لاعبوه فرصا سهلة رد عليها الزوار بهدف ثان سجله نفس اللاعب قبل ربع ساعة من انتصاف اللعب.
ولأن الزاكي حين يتقدم في النتيجة يصعب الوصول معه فقد تابعنا جولة ثانية مشنوقة ركن خلالها الزوار للخلف تاركين المبادرة للاتحاد والذي طالب بضربة جزاء أمام اصرار الحكم على مواصلة اللعب.
وتنتهي المباراة بانتصار كبير للدفاع الذي ارتقى للصف الخامس ب24 نقطة في مواجهة استثنائية للزاكي الذي عاد لطنجة ليحيها بطريقته الخاصة ويستعيد كبرياءه داخل الفريق الذي اقاله في توقف قطار فارس البوغاز عند  النقطة 27 والصف الثالث في أسوأ هزيمة ممكن تصورها