ADVERTISEMENTS

روخو يحصل على الضوء الأخضر

الجمعة 05 شتنبر 2014 - 11:22

حصل الدولي الارجنتني ماركوس روخو على الضوء الخضر لبدء مشاركته مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم بعد حصوله على ترخيص بالعمل.

وكان روخو انتقل في 19 غشت من سبورتينغ لشبونة البرتغالي الى مانشستر يونايتد، لكنه لم يتمكن من المشاركة معه في المراحل الثلاث الاولى من الدوري الانجليزي بسبب التأخير في اصدار رخصة العمل في انجلترا.

وبلغت صفقة الجناح الايسر الارجنتيني نحو 26 مليون دولار، وهو كان تألق مع منتخب بلاده الذي وصل الى نهائي مونديال البرازيل قبل ان يخسر امام المانيا صفر-1 بعد التمديد.

وسجل روخو (24 عاما) هدف الفوز للارجنتين في مرمى نيجيريا في الدور الاول من كأس العالم.

واعلن مانشستر يونايتد على موقعه الالكتروني "لقد حصل روخو على التأشيرة وسيتمكن بالتالي من المشاركة مع الفريق في المباراة المقبلة ضد كوينز بارك رينجرز في 14 الجاري".

وشارك روخو مع مواطنه وزميله الجديد في مانشستر انخل دي ماريا في المباراة الودية التي فازت فيها الارجنتين على المانيا 4-2 الاربعاء.

وانتقل دي ماريا الى مانشستر من صفوف ريال مدريد الاسباني في صفقة انكليزية قياسية بلغت نحو 99 مليون دولار.

وفضلا عن روخو ودي ماريا، ضم مانشستر يونايتد لاعب الوسط الاسباني اندير هيريرا والظهير الايسر الانكليزي لوك شو والمدافع الهولندي دالي بليند، واخير المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS