ADVERTISEMENTS

رسميا..ياسين يونو إلى سرقسطة

الثلاثاء 02 شتنبر 2014 - 12:03

كما كان متوقعا أعار نادي أتليتيكو مدريد حارسه المغربي الواعد ياسين بونو إلى نادي سرقسطة لمدة موسم واحد ليكون هو ثالث الحراس في التشكيل العام إلى جانب الحارس الأساسي الإسباني أوسكار والي ( 20 عاما) والحارس الإسباني الثاني ألكولييا ( 25 عاما ) . ويعتبر سرقسطة  أحد أعرق الأندية الإسبانية التي شكلت لسنوات طويلة مجدا كبيرا بالليغا الإسبانية قبل أن ينزل إلى الدرجة الثانية في موسم 2013 ، مع أنه فاز بلقب الليغا عام 1974 -1975 ثم فاز بلقب بطولة  الدرجة الثانية عام 1977 – 1978 ،وفاز ست مرات بلقب كأس الملك فضلا عن تتويجه بلقب كأس الإتحاد الأوروبي سابقا عام 1994 – 1995 .
وكذب أتليتيكو مدريد كل التكهنات بإعارة بونو إلى ناديه الأصلي الوداد البيضاوي وألحقه إلى سرقسطة ليحتك أكثر تمهيدا لعودته إلى العرين المدريدي وفق مفاوضات سرية انتهت بالتوافق على الإعارة لموسم واحد  للفريق المذكور الذي انطلق بوثيرة التعادل في مبارتين أمام كل من هويلفا وأوساسونا . وسيتم تقديم الحارس المغربي أمام الإعلام والأنصار بعد أيام لإلتزاماته مع الفريق الوطني المغربي لوديتي قطر وليبيا .

محمد فؤاد

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS