ADVERTISEMENTS

ارسنال يضم ويلبيك من يونايتد

الثلاثاء 02 شتنبر 2014 - 10:56

أكد ارسنال تعاقده مع داني ويلبيك مهاجم منتخب انجلترا لكرة القدم من مانشستر يونايتد مع نهاية فترة الانتقالات الصيفية أمس الاثنين.

ويستطيع ويلبيك (23 عاما) اللعب في قلب الهجوم أو في مركز الجناح وأحرز 20 هدفا في 90 مباراة مع يونايتد كما خاض 26 لقاء دوليا مع انجلترا منذ بداية مشواره مع منتخب بلاده في 2011.

وقال النادي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز بموقعه على الانترنت "الجميع في ارسنال يرحبون بداني."

وأضاف بطل كأس الاتحاد الانجليزي الموسم الماضي بموقعه على الانترنت "يتطلع النادي لمساهمته بقميص ارسنال هذا الموسم."

وأشار ارسنال الى ان ويلبيك الموجود حاليا مع منتخب انجلترا سينضم الى زملائه في الفريق استعدادا لمواجهة مانشستر سيتي حامل اللقب في الدوري الممتاز يوم 13 سبتمبر الجاري.

ولم يكشف ارسنال عن أي تفاصيل عن الصفقة لكن وسائل اعلامية بريطانية ذكرت ان قيمتها تبلغ 16 مليون جنيه استرليني (27 مليون دولار).

ومهد يونايتد الطريق أمام انتقال ويلبيك بعد التوصل لاتفاق من أجل ضم المهاجم الكولومبي رادامل فالكاو على سبيل الاعارة من موناكو الفرنسي.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS