ADVERTISEMENTS

رقم تاريخي وغير مسبوق

الثلاثاء 26 غشت 2014 - 12:08

الإيرديفيزي يضم 22 لاعبا مغربيا هذا الموسم

تحقق البطولة الهولندية في قسمها الممتاز هذا الموسم رقما تاريخيا وغير مسبوق يتجلى في ضمها أزيد من 22 لاعبا مغربيا يمارسون في الفئات الكبرى للأندية المشاركة في الإيرديفيزي.
فبالدقة والإحصائيات ف 14 ناديا من أصل 20 يعرفون تواجدا مغربيا في تشكيلاتهم الرسمية للموسم الجديد الأساسية منها والإحتياطية، ويعرف تفينتي وأوتريخت أكبر عدد للأسود بثلاثة محترفين في كل فريق.
وهكذا نجد الثلاثي مختار، زياش، ولد الشيخ (تفينتي) وكالي، بارازيت، أيوب (أوتريخت) ولبيض وأشنتيح (فيتيس أرنهيم)، تنان وبلحساني (هيراكليس)، تيغادويني (بريدا) مسعود (فيليم2) حداد، الحمداوي (دوردريخت)، باساسيكلوغلو، أشهبار (فاينورد)، المقريني (كامبور) أوصار (إكسيلسيور) ماحي (غرونينخن) مورو (زفول) الغازي (أجاكس) رايحي (أيندوفن).
هذا وفيلق المغاربة مرشح للإرتفاع قبل أسبوع من نهاية الميركاطو الصيفي، إذ من المرجح أن يعود كل من منير الحمداوي وكريم الأحمدي إلى هولندا سعيا نحو التألق وخوض أكبر عدد من المباريات.

م.الحداد

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS