ADVERTISEMENTS

دييغو سيميونى: برشلونة وريال مدريد اقوى من ذي قبل

الخميس 21 غشت 2014 - 20:47

أعرب دييغو سيميونى مدرب اتليتكو مدريد عن اعتقاده بأن الفريق يواجه مهمة مستحيلة فى الدفاع عن لقب الدورى الاسبانى حيث يرى ان ناديى برشلونة وريال مدريد اكثر قوة حاليا عن الموسم الماضى. 

يذكر ان اتليتكو انهى الموسم الماضى متقدما على عملاقى الكرة الاسبانية بفارق ثلاث نقاط وفاز باول لقب له فى الدورى منذ 18 عاما كما وصل لنهائى دورى الابطال امام النادى الملكى الذى حقق لقبه العاشر فى البطولة الاوروبية. 

غير ان سيميونى يخشى من أن قد يكون من الصعب للغاية مطالبة الفريق بتكرار انجاز الموسم الماضى فى ظل قدوم لويس سواريز ومراكو راكيتيتش فى برشلونة وخاميس رودريغيز وتونى كروس فى الريال. 

وقال سيميونى فى تصريحات صحفية ما يلي: "اتليتكو ليس مثل برشلونة وريال مدريد,لديهما هيكل يسمح لهما بانفاق 80 مليون يورو لضم لاعب واحد بينما نحن ننفق اجمالا 100 مليون يورو لتعزيز صفوفنا". 

واضاف "ليو ميسى ونيمار ولويس سواريز من افضل لاعبى العالم وضم الفريق ايضا راكيتيتش وباع اليكسيس سانشيز وسيسك فابريغاس. اما ريال مدريد فيضم كريستيانو رونالدو وغاريث بيل الذى اصبح اقوى من الموسم الماضى ومع ذلك ضم رودريغيز وكروسو بالتالى اصبح الفريق ايضا اقوى من الموسم الماضى".

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS