ADVERTISEMENTS

سانشيز: لست جاهزا بدنيا بعد

الإثنين 04 غشت 2014 - 11:19

أكد اليكسيس سانشيز لاعب أرسنال الانجليزي الجديد و القادم من صفوف برشلونة الأسباني انه يسعي من أجل الوصول لقمة جاهزيته البدنية و ذلك عقب اللقاء الذي خسره فريقه بالأمس على يد موناكو الفرنسي بهدف دون رد في كأس الامارات الودية.
 
و قال سانشيز في حديثه لموقع الغانرز الرسمي عقب اللقاء " علي المضي خطوة بخطوة فلم أتمرن سوى مرتين مع الفريق. لقد شاركت لمدة 70 دقيقة فقط و قد احتجت ذلك و الأن علي مواصلة الاجتهاد و التدريب".
 
و أضاف " أحب أسلوب اللعب هنا. ما هو مهم بالنسبة لي الأن المشاركة في المباريات و تسجيل الأهداف بأكبر قدر ممكن و الفوز ببطولات".
 
كما توجه سانشيز بالشكر لجماهير الأرسنال على استقباله بحفاوة كبيرة مؤكدا انه غمرته السعادة بسبب هذا الاستقبال و انه يريد ان يجعلهم سعداء أيضا عن طريق تحقيق البطولات.

سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS