ADVERTISEMENTS

هاملز و بليند علي رادار البرسا

الخميس 17 يوليوز 2014 - 16:05

وضع المدير الرياضي لفريق برشلونة أندوني زوبيزاريتا كل من مدافع فريق بروسيا دورتموند ماتس هاملز و مدافع اياكس دالي بليند على لائحة اهتمامات الفريق، تحسبا لفشل التعاقد مع اللاعبين ماتيو (فالنسيا) و ماركينيوس (باريس سان جيرمان).
 
و قد أكد زوبيزاريتا أن التعاقد مع مدافع أو أثنين يعد أولوية لدى الفريق حاليا، حيث يعانى هذا المركز في لائحة البرسا نقص شديد، خاصة بعد اعتزال كابتن الفريق كارليس بويول، في الوقت الذي بدأ فيه الفريق الذي يقوده المدرب الجديد لويس انريكي بالفعل استعداداته للموسم الجديد.
 
جدير بالذكر أن صفقتي البرازيلي ماركينيوس و الفرنسي ماتيو يشهدان تعثر كبير بسبب تعنت أنديتهم، حيث أبدى فريق باريس سان جيرمان عدم نيته للتخلي عن لاعبه الشاب، فيما يتمسك مسؤولو فريق فالنسيا بالـ 20 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقد اللاعب ماثيو، و هو ما يرفضه الكتالان.

سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS