ADVERTISEMENTS

ثلاثة صفقات علي رادار البرسا قبل انتهاء الميركاتو

الأحد 13 يوليوز 2014 - 00:10

يسعى فريق برشلونة بشدة خلال الايام القليلة المقبلة إلي انهاء التعاقد مع ثلاثي خط الدفاع ماركينيوس (باريس سان جيرمان)، ماتيو (فالنسيا) و كوادرادو (فيورنتينا) من أجل اتمام عملية الاحلال و التجديد التي أعلن عنها رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو نهاية الموسم الماضي.
 
و تمكن البرسا من انهاء التعاقد مع كل من الحارس الالماني تير شتيغن، التشيلي كلاوديو برافو الي جانب تصعيد الحارس الشاب جوردي ماسيب، كما تعاقد مع لاعب الوسط الكرواتي ايفان راكيتيش و المهاجم لويس سواريز.  و استعاد كل من لاعبيه المعارين رافينيا و ديلوفيو .
 
بينما يبقى خط الدفاع هو الشغل الشاغل لإدارة الفريق الكتالوني حاليا، حيث لم يدعم الفريق هذا المركز حتى الآن بأي لاعبين، علي الرغم من المشاكل الكثيرة الذي عانى منها الفريق خلال الموسمين الماضيين. و ما زاد الطين بله هذا الموسم هو اعتزال قائد الفريق كارليس بويول.
 
و تكمن الصعوبة في اتمام هذه الصفقات في تعنت فرق هؤلاء اللاعبين و عدم رغبتهم في الاستغناء عنهم، علي الرغم من توصل الفريق إلي اتفاق شبه نهائي مع اللاعبين:
 
ففي حالة البرازيلي ماركينيوس لا يرغب فريق باريس سان جيرمان في التفريط في لاعبه بأقل من 40 مليون يورو بعد أن كان قد أشتراه من فريق روما بـ 32 مليون يورو، لذلك يريد الفريق الفرنسي تحقيق ربح من صفقة بيع لاعبه الشاب، في حين يرغب فريق برشلونة في تخفيض هذا المبلغ، خاصة و أن فريق لوران بلان مجبر علي بيع اللاعب لعدم وجود مكان له داخل الفريق في ظل تواجد ديفيد لويز و تياغو سيلفا.
 
و يتكرر المشهد مع مدافع فريق فالنسيا الفرنسي ماتيو، الذي لا يزال يضغط علي فريقه من أجل الرحيل إلي الكامب نو. و يصر فريق فالنسيا علي عدم انهاء الصفقة بأقل من قيمة الشرط الجزائي التي تصل إلي 20 مليون يورو، و هو الرقم الذي أبدى البلوغرانا عدم استعداد لدفعه في الوقت الحالي.
 
أما بالنسبة للظهير الكولومبي كوادرادو يرغب فريق فيرونتينا في الحصول علي مبلغ 50 مليون يورو من أجل الاستغناء عن جوهرته السوداء بعد أن أستطاع الفريق الايطالي الحصول على كامل حقوق رعاية اللاعب بعد التفاوض مع فريقه السابق أودينيزي. و يرى مسؤولو البرسا في الكولومبي مستقبل مركز الظهير الايمن في الفريق في ظل اقتراب رحيل البرازيلي دانيل ألفيس عن الفريق، لما يمتلكه كوادرادو من سرعات عالية و مهارة كبيرة.

سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS