ADVERTISEMENTS

أرسين فينغر يؤكد انتقال الشيلي ألكسيس سانشيز إلى ارسنال

الأربعاء 09 يوليوز 2014 - 16:56

أكد الفرنسي أرسين فينغر, مدرب نادي أرسنال الانجليزي لكرة القدم, بأن نجم منتخب الشيلي ونادي برشلونة الاسباني, ألكسيس سانشيز, بات صفقة محسومة لفريقه.

وأكدت اذاعة "توك سبور" تصريح المدرب الفرنسي مضيفة أن الأخير أخبر اللاعب بحسم صفقة انتقاله من برشلونة إلى صفوف النادي اللندني في الموسم المقبل.

وتوقع المصدر أن تكون قيمة صفقة انتقال سانشيز ما بين 35 و 38 مليون أورو, حيث اضطر ارسنال لرفع قيمة عرضه كي يهزم كل من ليفربول وجوفنتوس المهتمين به.

ورفض ألكسيس سانشيز الرحيل إلى ليفربول في صفقة تبادلية مع لويس سواريز وأكد بأنه يفضل اللعب في صفوف ارسنال, مما ساعد كثيرا المدرب الفرنسي على حسم الأمور.

يذكر أن سانشيز تألق مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل وقاد الشيلي الى الدور ثمن النهائي قبل الخروج بضربات الترجيح أمام البرازيل.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS