ADVERTISEMENTS

مونديال 2014: سكولاري "من الصعب ان يتعافي نيمار قبل نصف النهائي"

الجمعة 04 يوليوز 2014 - 23:33

 (أ ف ب) - رأى مدرب البرازيل لويز فيليبي سكولاري ان الهداف نيمار من الصعب ان يتعافى قبل نصف نهائي المونديال الحالي بعد تعرضه لضربة قوية على ظهره خلال الفوز على كولومبيا 2-1 اليوم الجمعة في ربع النهائي.

وقال سكولاري: "لقد ارسل (نيمار) الى عيادة خاصة مع الطبيب لانه تعرض لضربة من ركبة الخصم على الجهة السفلية من ظهره. كان يبكي من الالم. من الصعب ان يتعافى نظرا لانها اصابة في الظهر وبسبب الاوجاع التي يعاني منها. نامل ان تكون الامور على ما يرام".

واضطر نيمار (22 عاما) الى الخروج من الملعب حيث نقل على حمالة اثر تعرضه لضربة بالركبة من قبل المدافع خوان تسونيغا تاركا مكانه لهنريكه.

وتعول البرازيل كثيرا على نيمار في المونديال الحالي بعد تسجيله اربعة اهداف حتى الان, وستتعرض لنكسة كبيرة بحال غيابه عن مواجهة المانيا الثلاثاء المقبل في بيلو هوريزونتي خصوصا وانها تفتقد قائدها الموقوف ثياغو سيلفا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS