ADVERTISEMENTS

رئيس كولومبيا يمنح عطلة للموظفين لمتابعة مباراة البرازيل وبلاده

الخميس 03 يوليوز 2014 - 12:43

قرر الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس اليوم الخميس, منح الموظفين الحكوميين عطلة بعد منتصف يوم غد الجمعة لمتابعة مباراة منتخب بلاده أمام نظيره البرازيلي فى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأشار سانتوس فى بيان حكومي: "كل موظفي الحكومة سيحصلون على عطلة من أجل متابعة المباراة", مؤكدا أن رؤساء البلديات التى يبلغ عددها 1123 بلدية لديهم الصلاحية فى اتخاذ نفس القرار فى محيط اختصاصهم. وحدد سانتوس الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت كولومبيا  لإنهاء العاملين الحكوميين أعمالهم. 

وأكد سانتوس أنه اتخذ هذا القرار من أجل إعطاء فرصة للجماهير للاحتفال بهدوء بانتصار المنتخب الكولومبي الذى يقوده المدرب الأرجنتينى خوسيه بيكرمان.

ومن جانبه, قرر غوستافو بيترو محافظ بوغوتا تطبيق بعض الإجراءات فى العاصمة مثل منع بيع الخمور بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهرا بالإضافة إلى تجريم حمل الأسلحة لتفادي أية مشاكل أثناء الاحتفالات المحتملة بعد المباراة.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS