ADVERTISEMENTS

ميسي: سنمضي خلف حلمنا

الأربعاء 02 يوليوز 2014 - 19:23

أعرب النجم الارجنتيني ليونيل ميسي عن سعادته لصعود منتخب بلاده إلي الدور ربع النهائي بعد اللقاء الصعب أمام منتخب سويسرا. كما لفت إلي أنه قد تعهد هو و زملائه إلي مواصلة المشوار حتى النهاية و تحقيق اللقب.
 
و أبرز ميسي "خلال اللقاء فقدت أعصابي لبعض الوقت، لأننا لم نستطيع تسجيل أهداف و أي خطأ كان قد يرمي بنا خارج المونديال". و أضاف عن الهدف الذي سجله "في لعبة الهدف فكرت في بداية الامر في الاعتماد علي نفسي، ثم رأيت أن دي ماريا في وضعية أفضل فمررتها له".
 
و أكد ميسي أنهم يدركون جيدا أن الطريق إلي البطولة لن يكون مفروشا بالورود و أنهم سيواجهون الكثير من الصعاب. كما أوضح "اللقاء كان صعب للغاية. لم نرد الوصول إلى ضربات الترجيح لأننا كنا منهكين. أرضية الملعب كانت جافة جدا، و ذلك كان يصب في مصلحة الخصم، الذي كان يلعب علي غلق مساحات الملعب و الاعتماد علي الهجمات المرتدة".
 
و بسؤاله عن الانتقادات التي وجهت للخط الخلفي للمنتخب الارجنتيني، الذي يعد أضعف خطوط الفريق و الذي قد يقضى علي أمال البيسيليستي في المونديال، علق البرغوت "نعمل لكي يعاون خط الدفاع لاعبي الوسط عندما نكون في وضعية الهجوم، و لحسن الحظ قد نجح ذلك في شوط اللقاء الثاني".
 
و أشار ليو أنه في حالة بدنية جيدة و لا يعانى من أي مشكلات و أنهم يفكرون الآن في اللقاء القادم أمام المنتخب البلجيكي "أنا في حالة بدنية جيدة، لا أعانى من أي مشكلات، شعرت فقط ببعض الاجهاد في نهاية اللقاء الماضي".
 
و أخيرا قام بإرسال رساله إلي مشجعي البيسيليستي قائلا "جماهير المنتخب تعرف جيدا أننا نفعل كل ما بوسعنا من أجلهم، و نسعى خلف حلمنا بكل طاقتنا. نشكرهم علي دعمهم لنا في المدرجات و هناك في الارجنتين أيضا عبر الشاشات".

سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS