ADVERTISEMENTS

الجزائر تستقبل ابطالها

الأربعاء 02 يوليوز 2014 - 14:11

وصل المنتخب الجزائري لكرة القدم اليوم الاربعاء الى الجزائر قادما من البرازيل حيث شارك في كأس العالم 2014.

وكان في استقبال الوفد الجزائري لدى وصوله الى مطار هواري بومدين, الوزير الأول عبد المالك سلال و وزير الرياضة محمد تهمي.

وبعد استراحة قصيرة بالقاعة الشرفية للمطار, توجه رفاق القائد مجيد بوقرة للقيام بجولة استعراضية عبر شوارع العاصمة, حيث ينتظرهم استقبال شعبي كبير بعد مشوارهم الجيد في مونديال-2014.

وسيمتطي اللاعبون حافلة كبيرة تجوب بهم شوارع العاصمة حسب مسلك تكون بدايته بشارع جيش التحرير الوطني باتجاه ساحة ول ماي, ليعبروا بعد ذلك شارع الاستقلال ثم قصر الشعب, مرورا بشارع ديدوش مراد والبريد المركزي, قبل أن يعبروا شارع عميروش نحو وزارة الرياضة المحطة الأخيرة للجولة الاستعراضية.

و كان المنتخب الجزائري الذي شارك للمرة الرابعة في منافسة كأس العالم, قد حقق إنجازا كبيرا في مونديال البرازيل بمروره للدور ثمن النهائي لأول مرة في تاريخه بعد احتلاله للمركز الثاني للمجموعة الثامنة لمونديال2014 بحصوله على 4 نقاط.

في الدور ثمن النهائي أقصي الخضر من طرف ألمانيا بنتيجة (2 - 1) بعد الوقت الاضافي وذلك عقب مباراة جمعت بينهما مساء يوم الاثنين ببورتو ألغري.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS