ADVERTISEMENTS

كارلوس ألبرتو يتهم المدرب سكولاري بالضغط على اللاعبين

الإثنين 30 يونيو 2014 - 18:18

اعتبر كارلوس ألبرتو توريس، عميد منتخب البرازيل لكرة القدم المتوج بطلا للعالم في نهائيات 1970 بالمكسيك، أن المدرب الحالي لويز فيليبي سكولاري "يضع الكثير من الضغوط على لاعبيه" وعبر عن قلقه للعاطفة الزائدة لدى ثياغو سيلفا ورفاقه.

وقال الدولي السابق، في مقابلة مع يومية "لانس" الرياضية، أن سكولاري ومساعده كارلوس ألبرتو باريرا "وعدا بأن الفريق سيحرز اللقب، وأنه وضع يده على الكأس. لقد ضغطوا كثيرا على اللاعبين".

وأضاف كارلوس ألبرتو توريس "أردنا ذلك أم لا، فإن خوض كأس العالم على أرضنا يؤثر. يضعون الكثير من الضغوط على اللاعبين".

ولم يغفل عميد منتخب 1970 أي من اللاعبين من انتقاداته وخصوصا العميد سيلفا الذي عزل نفسه خلال ضربات الترجيح مع منتخب الشيلي السبت الماضي في بيلوهوريزونتي حيث بدا وكاأه يبكي واضعا وجهه بين يديه.

وأضاف هو لاعب جيد جدا وعميد. لهذا السبب اختير عميدا لأنه يملك كل الميزات. لا يمكنه الظهور بهذه الحالة الانهزامية. يجب أن يغلي ويرفع زملاءه إلى أعلى".

وعن عاطفة الحارس جوليو سيزار، الذي بدأ بالبكاء قبل حصة الضربات الترجيحية أو اقتراب الهداف نيمار، كان بطل العالم السابق قلقا "يجب أن يكون الفريق مستعدا للضغوطات ... لقد تأهلنا ولا مكان لبكاء الأطفال، لأنه بهذا الشكل لا مجال لإحراز اللقب".

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS