ADVERTISEMENTS

المكسيكي اغويري يوافق على تدريب منتخب اليابان

الإثنين 30 يونيو 2014 - 13:27

وافق المكسيكي خافيير اغويري على تدريب منتخب اليابان لكرة القدم خلفا للايطالي المستقيل البرتو زاكيروني حسب ما ذكرت وسائل الاعلام اليابانية اليوم الاثنين.

واوضحت التقارير ان اغويري (55 عاما), الذي قاد منتخب بلاده الى دور الثمن في مونديالي 2002 و,2010 سيتقاضى راتبا سنويا قدره 45ر2 مليون دولار, اي اكثر من ضعفي راتب زاكيروني, وذلك في عقد يمتد حتى مونديال روسيا عام 2018.

الاتحاد الياباني لكرة القدم اكد لوكالة "فرانس برس" ان القرار الرسمي لم يتخذ بعد, لكن صحيفة "نيكان" الرياضية اشارت الى ان اغويري قد يبدأ عمله مع المنتخب الياباني الشهر المقبل.

وسبق لاغويري ان درب عدة سنوات في اسبانيا وتحديدا في اوساسونا واتلتيكو مدريد واسبانيول.

واستقال زاكيروني من منصبه اثر خروج المنتخب الياباني من الدور لمونديال 2014 بخسارته امام كوت ديفوار 1-2 وكولومبيا 1-4 وتعادله مع اليونان سلبا.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS