ADVERTISEMENTS

مدرب ''المانشيفت'' يرفض استصغار ''الخضر''

الإثنين 30 يونيو 2014 - 12:43

إعترف مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه أمام نظيره الجزائري اليوم ضمن لقاءات الدور ثمن النهائي من كأس العالم المقام حاليا فى البرازيل, واصفا المباراة بأنها لن تكون سهلة كما يظن البعض.

وقال لوف فى المؤتمر الصحفي الذى عقده : "مباريات خروج المغلوب لديها سحر خاص, نحن نتحلى بثقة كبيرة, لكن من يعتقد أنها ستكون سهلة فإن هذا سيكون خطأ كبيرا, فالمنتخب الجزائري أثبت أنه فريق جيد, وسيقاتل حتى النهاية, وكذلك نحن".

وبخصوص المصابين قال: "بواتينغ لديه تهيج طفيف فى الركبة لكنه سيشارك ولا مشكلة فى ذلك, أما بودولسكي فقد نعرض لالتواء في الكاحل ويحتاج إلى الراحة بين يومين إلى ثلاثة أيام".

يذكر أنها المرة الثانية التي يلتقي فيها المنتخبان بكاس العالم, بعدما سبق للخضر وأن هزموا ''المانشيفت'' (2-1) خلال الدور الأول من مونديال 1982 بإسبانيا.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS