ADVERTISEMENTS

رفيق حليش: مستعدون لرفع التحدي

الإثنين 30 يونيو 2014 - 12:02

أكد مدافع المنتخب الجزائري لكرة القدم رفيق حليش أمس الأحد ن الخضر على "استعداد لرفعه التحدي" اليوم الإثنين أمام ألمانيا بملعب بيرا ريو ببورتو أليغري لحساب الدور الثمن النهائي من مونديال البرازيل 2014.

و قال حليش الذي يلعب في صفوف نادي أكاديميكا كويمبرا البرتغالي خلال لقاء صحفي "إنها مباراة تاريخية و حاسمة بالنسبة لنا للمرور إلى الدور الربع النهائي و نحن مستعدون و مركزون لبلوغ هذا الهدف و سنبذل كلما في وسعنا لذلك".

و أضاف رفيق حليش "لا أريد الحديث عن جيل 1982 الذي هزم ألمانيا بإسبانيا. نحن في 2014 و الأمور مختلفة تماما و سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز".

و سيلعب المنتخب الجزائري على أرضية بيرا ريو للمرة الثانية في المونديال بعد أن لعب المباراة الأولى بنفس الملعب أمام كرويا الجنوبية (4-2) في الدور الأول.

و قال نفس المتحدث أن "الأمر يتعلق هذه المرة بخصم قوي و بالتالي فالمباراة ستكون مختلفة على تلك التي لعبناها أمام كوريا الجنوبية و سنلعب كما تعدونا اللعب".

و أعرب رفيق حليش في أن يحظى الفريق الوطني بمساندة البرازيليين إلى جانب الآلاف من المناصرين الجزائريين.

و في حال فوز المنتخب الجزائري و تأهله ستقابل في الدور الربع النهائي يوم 4 يونيو بملعب ماراكانا بريو دي جانييرو مع الفائز من مباراة فرنسا نيجيريا التي تجرى اليوم الإثنين بملعب برازيليا.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS