ADVERTISEMENTS

جيان اسموا وأبيا يعتذران من الجمهور الغاني

الأحد 29 يونيو 2014 - 19:08

قدم قائد منتخب غانا ومدربها كويسي ابيا اعتذارهما من الجمهور بعد الخروج من الدور الاول لمونديال البرازيل 2014 لكرة القدم.

وقال جيان امام بعض الجماهير في مطار اكرا اليوم الاحد: "ذهبنا الى هناك كي تفتخر بنا الامة لكننا لم ننجح. اعتذر من كل المشجعين الذين خاب املهم بسببنا".

وعبر ابيا عن مشاعر مماثلة: "اعرف مدى حب الغانيين لكرة القدم وكانوا يأملون ان نصل الى مراحل متقدمة. انا اسف جدا لاننا لم نحقق رغبتهم".

وخسرت غانا مباراتها الافتتاحية امام الولايات المتحدة 1-2 وتعادلت مع المانيا 2-,2 قبل ان تسقط امام البرتغال في الاخيرة 1-2.

وتأثر منتخب غانا باشكاليات خارج حدود الملعب, بعدما زعمت صحيفة "دايلي تيليغراف" البريطانية الاسبوع الماضي تلاعبا بنتائج المباريات من قبل الاتحاد الغاني للعبة.

بعد ايام قليلة, طالب اللاعبون بمبلغ 3 ملايين دولار اميركي نقدا كبدل ظهور في المباريات ما احرج حكومة البلاد.

وقبل المباراة الحاسمة امام البرتغال طرد نجما الفريق كيفن برينس بواتنغ وسالي مونتاري بسبب اهانة المدرب وضرب احد اعضاء الاتحاد.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS