ADVERTISEMENTS

لويز: حربنا لم تنته بعد

الأحد 29 يونيو 2014 - 14:57

اكد المدافع البرازيلي ديفيد لويز ان حرب المنتخب البرازيلي من اجل الفوز ببطولة كأس العالم لم تنته بعد و ذلك في أعقاب تغلب منتخب السيليساو علي نظيره التشيلي في دور الثمن من البطولة بضربات الجزاء الترجيحية مشيرا الي انه تدرب كثيرا مع زملائه علي ضربات الجزاء خلال التمرينات.
 
و مما جاء في حديث لويز عقب اللقاء " لقد تدربت مع زملائي علي ضربات الجزاء كثيرا و تعلمت ان في هذه المواقف الحفاظ علي هدوئك هو أهم الأشياء و اشكر الله انني كنت موفقا".
 
و أضاف "لدي وقت للتعافي و أنا واثق من انني سأكون جاهز بنسبة 120% قبل اللقاء المقبل فأنا في أيدي متخصصين. فزنا بجولة جديدة و لكن الحرب لم تنته بعد".
 
كان المنتخب البرازيلي قد تمكن من الفوز علي تشيلي بنتيجة 3-2 بضربات الجزاء بعد انتهاء وقت اللقاء بالتعادل الايجابي 1-1 و قد تمكن لويز من احراز هدف السيليساو خلال اللقاء كما انه هو من احرز اول ضربة جزاء للبرازيل.

سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS