ADVERTISEMENTS

هولندا في اختبار صعب أمام المكسيك بكأس العالم

الأحد 29 يونيو 2014 - 12:22

ستكون هولندا التي تألقت في الدور الأول على موعد مع اختبار صعب في دور الثمن  بنهائيات كأس العالم لكرة القدم عندما تواجه المكسيك اليوم الأحد.

واليوم أيضا ستلعب كوستاريكا التي تصدرت المجموعة الرابعة في مفاجأة كبيرة مع اليونان ضمن منافسات اليوم الثاني لدور الستة عشر وسيلتقي الفائز مع هولندا أو المكسيك.

وشقت هولندا - التي بلغت نهائي كأس العالم في 1974 و1978 و2010 - طريقها نحو الدور الثاني بفوزها في مبارياتها الثلاث في دور المجموعات وسط تألق من الثنائي روبن فان بيرسي وآرين روبن.

وقاتلت المكسيك حتى تبلغ الدور الثاني ولم تتعرض لأي خسارة وتعادلت بدون أهداف مع البرازيل صاحبة الأرض كما أنها تملك تقريبا أفضل حارس مرمى بالبطولة وهو غويرمو أوتشوا.

وتبدو كوستاريكا مفعمة بالحماس بعدما تصدرت مجموعتها التي ضمت ثلاثة منتخبات أحرزت اللقب سابقا وهي إيطاليا وأوروغواي وإنجلترا. ودخل مرمى كوستاريكا هدف واحد فقط من ضربة جزاء أمام أوروغواي.

وستظهر اليونان في دور الثمن لأول مرة. وبدأ الفريق المسابقة بالخسارة 3-صفر أمام كولومبيا لكنه ضمن التأهل بفضل هدف في الثواني الأخيرة من ضربة جزاء أمام كوت ديفوار.

وكالات

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS