ADVERTISEMENTS

سانيا لن يصوم شهر رمضان

السبت 28 يونيو 2014 - 19:25

أبرز اللاعب الفرنسي من أصل سنغالي بكاري سانيا أنه لن يصوم شهر رمضان القادم بسبب ارتباطه مع المنتخب الفرنسي بالمونديال. و أضاف أن تعاليم الاسلام قد تسمح بذلك في حالة الضرورة.
 
و أبرز سانيا "كوني مسلم، أعرف أنه تعاليم الإسلام تسمح بعدم الصيام في بعض الحالات، لذلك لن أصوم. لكنني أحترم في نفس الوقت زملائي الآخرين الذين قرروا الصيام".
 
و يعد سانيا و احدا من اللاعبين المسلمين داخل المنتخب الفرنسي الذين قد تتضارب مواعيد الصيام مع لقاءاتهم مع المنتخب الفرنساي بالإضافة إلى كل من كريم بنزيمة (جزائري الاصل)، و سيسوكو (مالي الاصل).
 
جدير بالذكر أن مدرب منتخب الديوك ديديي ديشان كان قد صرح بخصوص هذا الامر قائلا "لا يمكنني التدخل في مثل هذا الامر، نحترم كل الاديان و اللاعبين قد اعتادوا علي هذا الامر. كل لاعب سيدبر أموره وفقا لما يراه".

سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS