ADVERTISEMENTS

مونديال 2014: بلاتر يشكر الشعب البرازيلي لتقبله كأس العالم

السبت 28 يونيو 2014 - 11:29

شكر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر الشعب البرازيلي لتقبله مونديال ,2014 مرحبا بانخراط السكان "أكثر في مهرجانات المشجعين وليس في التظاهرات".

وقال بلاتر في شريط مصور على موقع الفيفا: "قلت عند انطلاق المباراة الافتتاحية أن كرة القدم ستلقى الاهتمام المنشود في هذا البلد, وقد أدركنا بعد 48 مباراة أن شعب البرازيل هو في قلب اللعبة, في المباريات وفي الشوارع, مشاركا في المهرجانات الكروية أكثر من التظاهرات (المطلبية)". وأضاف: "من الواجب علي أن أشكر شعب البرازيل لتقبله هذا المونديال".

ووصف رئيس الاتحاد الدولي مستوى اللعبة في المونديال بالاستثنائي, وما تغير, بحسب قوله, "هو أن الجميع كانوا يريدون الفوز في المباريات الأولى وليس تجنب الخسارة فقط". وخلص الى أن "كرة القدم تجسد مشاعر الشوق والشغف".

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS