ADVERTISEMENTS

كأس العالم (البرازيل): البلجيكي فاندن بور يغيب عما تبقى من مشوار بلجيكا

الجمعة 27 يونيو 2014 - 21:40

تلقى المنتخب البلجيكي ضربة موجعة قبل مواجهته مع نظيره الامريكي الثلاثاء المقبل في الدور الثاني لمونديال البرازيل 2014، وذلك لأنه سيفتقد جهود مدافعه انتوني فاندن بور لما تبقى من مشواره في النهائيات بسبب آلام في ساقه بحسب ما اعلن مدربه مارك فيلموتس اليوم الجمعة.

وأشار فيلموتس في موقع الإلكتروني ان "انتوني لن يتمكن من مواصلة المشوار في المونديال لكنه سيبقى مع المنتخب".

وخضع فاندن بور للفحوصات اليوم بسبب اصابته امام كوريا الجنوبية (1-0) امس الخميس ما أدى إلى ورم في كاحله الايمن واعتقد في بادىء الامر أنه يعاني من التواء خصوصا أنه تمكن من اكمال اللقاء.

وكانت مباراة كوريا الجنوبية المشاركة الأولى لمدافع اندرلخت في النهائيات.

ويخيم القلق على معسكر المنتخب البلجيكي الذي يواجه احتمال افتقاد ثلاثة مدافعين اخرين في مباراته ضد نظيره الامريكي حسب ما أشار فيلموتس في وقت سابق.

وذكر فيلموتس أن الميد فنسان كومباني وتوماس فيرمايلن ولوران سيمان يعانون من الاصابة التي قد تحرمهم من المشاركة ضد الولايات المتحدة، أملا في الوقت ذاته أن "يتعافى الجميع".
 

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS