ADVERTISEMENTS

مونديال 2014: استقبال الابطال لسواريز في الاوروغواي

الجمعة 27 يونيو 2014 - 13:15

(أ ف ب) - استقبل مهاجم المنتخب الاوروغوياني لويس سواريز الذي اوقف لتسع مباريات دولية ومنع من اي نشاط كروي لاربعة اشهر بسبب عضه الايطالي جورجيو كييليني في مونديال البرازيل ,2014 استقبال الابطال في بلاده التي عاد اليها امس الجمعة نتيجة حرمانه حتى من البقاء في الفندق مع منتخب بلاده.

وعاد سواريز (27 عاما) الى الاوروغواي على متن طائرة خاصة بحسب وسائل الاعلام المحلية, وكان في استقباله مئات المشجعين الذين رفعوا يافطات تحيي لاعب ليفربول الانجليزي وكتب على احداها: "لويس, كل الاوروغواي الى جانبك".

وحتى ان رئيس البلاد خوسي موخيكا الذي كان من اشد المدافعين على سواريز بعد حادثة عضه لكييليني خلال لقاء الطرفين (1-صفر) في الجولة الثالثة الاخيرة لمنافسات المجموعة الرابعة لمونديال البرازيل ,2014 ذهب الى المطار لاستقبال مهاجم ليفربول لكنه اضطر بعدها للمغادرة بسبب تأخر الطائرة التي كانت تقل اللاعب.

وسيتابع سواريز ما تبقى من مونديال البرازيل التي تأهلت فيه بلاده الى الدور الثاني على حساب ايطاليا, من منزل والدته في منطقة كانيلونيس جنوب البلاد.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS