ADVERTISEMENTS

أليكسيس سانشيز علي رادار كل من الارسنال و مانشستر يونايتد

الجمعة 27 يونيو 2014 - 11:55

أكدت صحيفة ديلي ميل الانجليزية أن البريميرليغ سيكون بلا شك هو المحطة المقبلة لمهاجم فريق البرسا أليكسيس سانشيز، خاصة في ظل ابداء أكثر من نادي أنجليزي رغبته في ضم المهاجم التشيلي بعد الموسم الرائع الذي قدمه مع الفريق الكتالوني و الاداء المبهر الذي يقدمه مع المنتخب التشيلي في المونديال الحالي.
 
و قد أكدت الصحيفة أن فريق الارسنال قد تحدث مع مسؤولي البلوغرانا أكثر من مرة من أجل حسم الصفقة، ليقود سانشيز خط هجوم المدفعجية في الموسم المقبل. و الي جانب أرسنال أبدى فريق مانشستر يونايتد رغبته في ضم اللاعب و يجهز حاليا عرض بـ 27 مليون يورو للمهاجم التشيلي.
 
في حين يعد فريق ليفربول هو أحد أكثر الاندية الانجليزية اهتماما باللاعب و قد تقدم منذ شهر بعرض للبرسا بحوالي 25 مليون يورو. و لكن مدرب البرسا لويس انريكي لم يحسم بعد مسألة بقاء سانشيز من عدمها.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS