ADVERTISEMENTS

مارادونا ينتقد بشدة عقوبة الفيفا ضد مع سواريز

الجمعة 27 يونيو 2014 - 11:16

انتقد اللاعب الارجنتيني السابق دييغو مارادونا بشدة قرار الإتحاد الدولي لكرة القدم القاضي بتسليط عقوبة الايقاف ضد مهاجم منتخب أوروغواي لويس سواريز لتسع مباريات وحرمانه لأربعة أشهر من دون ممارسة أي نشاط كروي.

وقال مارادونا في تحليله للتلفزيون الفنزيويلي "تيليسور" من ريو دي جانيرو: "من يظنون أنفسهم (الفيفا) لماذا لا ترسلوه إلى غوانتانامو", مضيفا: "لماذا هل قتل أحد هذه كرة القدم وتتطلب الاحتكاك".

واعتبر مارادونا ان "العقوبة غير عادلة" والهيئة الدولية تسعى الى إظهار بأنها منظمة "أخلاقية" بإيقاف سواريز في حين لا يتم معاقبة بنفس الطريقة أخطاء أو إعتداءات خلال نهائيات كأس العالم في البرازيل.

وختم حديثه: "هذا القرار يجعل المرء يعتقد بأن هناك أشخاصا في الفيفا يفكرون بشكل أقل ويريدون جعل روعة كرة القدم محرجة. مما لا شك فيه ان الأوروغواي خسرت شخصية مهمة".

وقد ظهر مارادونا في التلفزيون الفنزويلي يرتدي قميصا مع رسالة دعم لمهاجم ليفربول: "لويسيتو (سواريز) نحن معك".

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS