ADVERTISEMENTS

فوز البرتغال على غانا يطيح بالمنتخبين خارج كأس العالم

الخميس 26 يونيو 2014 - 18:20

سجل كريستيانو رونالدو هدفه الأول في البطولة ليقود البرتغال للفوز 2-1 على غانا اليوم الخميس لكن خرج المنتخبان من كأس العالم لكرة القدم في البرازيل بعدما تمسك المنتخب الامريكي بالمركز الثاني في المجموعة السابعة رغم هزيمته أمام المانيا.

وبدأت البرتغال المباراة بقوة ليسدد رونالدو في العارضة قبل ان يوجه ضربة رأس من مدى قريب في اتجاه الحارس فاتاو داودا مباشرة ثم وضع جون بوي مدافع غانا الكرة في مرمى فريقه بطريق الخطأ في الدقيقة 31.

وتعادل اسامواه جيان لغانا بضربة رأس اثر تمريرة عرضية من كوادو اساموا بعد مرور 12 دقيقة من زمن الشوط الثاني ثم أهدر زميله عبد المجيد واريس فرصة خطيرة بعد خمس دقائق من مدى قريب.

وهز رونالدو الشباك أخيرا في الدقيقة 80 لكن البرتغال التي خسرت 4-صفر أمام المانيا في المباراة الأولى كانت بحاجة لانتصار أكبر كي تتخطى فارق أهداف المنتخب الامريكي.

وتصدرت المانيا المجموعة بسبع نقاط وستتقابل في دور الثمن مع صاحب المركز الثاني في المجموعة الثامنة التي تضم بلجيكا وروسيا والجزائر وكوريا الجنوبية بينما سيلعب المنتخب الامريكي مع المتصدر.

وتساوى المنتخب الامريكي مع البرتغال برصيد أربع نقاط لكل منهما فيما تذيلت غانا الترتيب ولها نقطة واحدة.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS