ADVERTISEMENTS

قائد ليفربول : "سواريز ألحق العار بنادينا"

الخميس 26 يونيو 2014 - 12:40

اعتبر قائد نادي ليفربول السابق ومساعد مدير النادي, فيل تومسون أن مهاجم منتخب الأوروغواي لويس سواريز تسبب في حرج وألحق العار بالفريق بعد أن أظهرت لقطة تلفزيونية قيامه بعض مدافع منتخب إيطاليا خلال لقاء الفريقين يوم الثلاثاء في كأس العالم في البرازيل. 

وصرح تومسون لشبكة سكاي سبور البريطانية "تفكرون في الدعم الذي حظي به سواريز من برندان رودجرز ومالك النادي جون هنري وغالبية جماهير ليفربول", مضيفا "لقد حظي بدعم هائل لقد كان الأمر أشبه بركلة في الوجه". 

وتابع تومسون "الأمر حدث في مناسبة دولية , هذا أسوء هناك جميع وسائل الإعلام, الجميع ينظر إلى ذلك ويريد أن يعرف ما الذي حدث , وفي نهاية الأمر انه لاعب في ليفربول أنه يلعب للنادي الذي أشجعه. لقد تسبب في حرج وألحق العار بنادينا". 

وينظر الاتحاد الدولي لكرة القدم في الادعاءات الخاصة بتلك الواقعة, حيث منحت اللجنة النظامية بالفيفا سواريز حتى التاسعة مساء اليوم للرد على هذه الاتهامات, ويواجه سواريز خطر الايقاف لمدة 24 مباراة أو عامين, نظرا لادانته مرتين في السابق بعض المنافسين.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS