ADVERTISEMENTS

مونديال 2014: مدرب هندوراس "لم نكن في المستوى"

الخميس 26 يونيو 2014 - 10:30

اكد المدرب الكولومبي لويس فرناندو سواريز ان المنتخب الهندوراسي لكرة القدم لم يكن في المستوى خلال مواجهته لنظيره السويسري (صفر-3) يوم امس الاربعاء على ملعب "ارينا امازونيا" في ماناوس في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن النسخة العشرين لكأس العالم 2014 في البرازيل.

وقال سواريز: "لم نكن في المستوى, فشلنا في تحمل الضغط في الشوط الاول وعندما صحونا كانت النتيجة صفر-2. عندما تلعب مع منتخب قوي مثل سويسرا فان المهمة تكون صعبة. كان يتعين علينا فرض إيقاعنا والاستحواذ على الكرة أكثر. هذا ما كنا نرغب في فعله ولم ننجح. هجماتهم المرتدة شكلت خطرا كبيرا علينا".

وأضاف "كان الشوط الثاني ايجابيا بالنسبة الينا وخلقنا 3 او 4 فرص ولكن كان يتعين علينا استغلالها وترجمتها الى اهداف. لم نكن في المستوى".

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS