ADVERTISEMENTS

مونديال-2014: محامي سواريز: هناك حملة اوروبية ضد سواريز

الأربعاء 25 يونيو 2014 - 23:01

يرى محامي لويس سواريز مهاجم منتخب أوروغواي لكرة القدم ان هناك حملة أوروبية ضد المهاجم المثير للجدل بعد اتهامه بتعمد عض مدافع ايطاليا خلال مباراة الفريقين أمس الثلاثاء في اطار نهائيات مونديال البرازيل-2014.

وقال اليخاندرو بالبي عضو مجلس إدارة اتحاد اوروغواي لكرة القدم وهو أيضا محامي اللاعب, "ليس لدينا أدنى شك في حدوث ذلك بسبب انه سواريز والسبب الاخر هو خروج ايطاليا."

وقال المحامي لمحطة اذاعية محلية في الأوروغواي "هناك ضغوط كبيرة من انجلترا وايطاليا. نجهز حاليا دفاعنا وقد نفضل حضور سواريز شخصيا للشهادة امام لجنة تأديبية في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)."

ويجري الفيفا تحقيقا في حادثة مباراة امس والتي انتهت بفوز اوروغواي بنتيجة 1-0 وضمنت بالتالي تأهلها للدور الثاني وخروج ايطاليا.

واحتلت الواقعة عناوين وسائل الاعلام بمختلف انحاء العالم.

ويبدو ان اللاعب الذي عوقب من قبل, بالايقاف مرتين بسبب حادثتي عض ايضا, سيواجه عقوبة أخرى بايقاف طويل رغم افلاته من العقاب في ارض الملعب حين اقدم على عض المدافع الايطالي جيورجيو كيليني.

واشار المحامي, "يوجد احتمال بانه سيتعرض للايقاف نظرا لوجود سابقتين لكننا على قناعة بانه حادث عرضي تماما لانه بينما يستطيع كيليني اظهار خدش على كتفه بمقدور سواريز اظهار رضوض في عينه." 

يذكر ان الاوروغواي تواجه منتخب كولومبيا ضمن الدور ثمن النهائي.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS