ADVERTISEMENTS

مونديال 2014: ديشان "لم يكن تواجد الاكوادور هنا بالصدفة"

الأربعاء 25 يونيو 2014 - 22:46

اعتبر مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان بعد التعادل مع الاكوادور صفر-صفر اليوم الاربعاء في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الخامسة لمونديال البرازيل, بان تواجد المنتخب الاميركي الجنوبي في النهائيات لم يكن وليد الصدفة.

وفشل المنتخب الفرنسي في تحقيق فوزه الثالث على التوالي في مجموعته للمرة الاولى منذ ,1998 رغم انه خاض اللقاء متفوقا عدديا منذ الدقيقة 50 بعد طرد القائد انتونيو فالنسيا.

وعلق ديشان على اللقاء في تصريح للتلفزيون الفرنسي "تي اف 1", قائلا: "لم يكن تواجدهم هنا بالصدفة على الاطلاق. سنحلل كل ما حصل. يجب الان الاستمتاع (بالتأهل في صدارة المجموعة)".

واضاف ديشان الذي سيتواجه منتخب بلاده مع نيجيريا في الدور الثاني الاثنين المقبل: "امامنا خمسة ايام من اجل التحضر بشكل جيد. حصلنا على عدد كبير من الفرص, وفي بعض الاحيان كنا نحصل على عدد اقل ونسجل منها. هنا, افتقدنا الى الفعالية. المهم اننا تصدرنا المجموعة وتأهلنا وكل شيء على ما يرام. لقد ضغطنا وهم حاولوا ببعض الفرص من تمريرات طويلة في العمق".

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS