ADVERTISEMENTS

وزير الرياضة البرازيلي يعزو تراجع مستوى المنتخبات الاوروبية للدوريات المحلية

الأربعاء 25 يونيو 2014 - 18:29

عزا وزير الرياضة البرازيلي الدو ريبيلو انخفاض مستوى المنتخبات الاوروبية المشاركة في نهائيات كأس العالم إلى طول فترة المواسم المحلية وليس الطقس الحار الرطب في البرازيل.

وخص الوزير بالذكر كريستيانو رونالدو مهاجم منتخب البرتغال ووصفه بانه لم يكن جاهزا بما يكفي بعد موسم صعب في الدوري الاسباني مع ناديه ريال مدريد.

وخرجت اسبانيا حاملة اللقب من الدور الاول ولحقت بها ايطاليا وانجلترا. وودعت المنافسات ايضا كل من كرواتيا والبوسنة وقد تلحق بهما سويسرا والبرتغال وروسيا.

واشتكى بعض المدربين واللاعبين من الحرارة والرطوبة في بعض المناطق مثل ماناوس التي تقع في قلب منطقة الامازون.

وقال الوزير خلال مؤتمر صحفي في ماناوس "الكرة الاوروبية ضحية جداول مبارياتها. جاء اللاعبون الكبار من اوروبا الى كأس العالم بعد مواسم منهكة للغاية مع انديتهم."

وقال "لم يظهر لاعبون استثنائيون مثل كريستيانو رونالدو في افضل صورهم وبالطبع بذل (اللاعب) جهدا ضخما لكأس العالم لكنه لم يستعد."

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS